Monday 22 January 2018

أفضل الأسهم ، خيارات التداول الكتاب


يجب عليك دائما قراءة بعض الكتب الجيدة لفهم أساسيات ولكن لا تجعل نفس الخطأ فعلت وقضاء الآلاف من الدولارات على الكتب والدورات، والتفكير أكثر قضيت فرصة أفضل كان لي في كونها ناجحة. في بعض نقطة كنت حصلت على والقفز فقط في والتعلم عن طريق القيام إما عن طريق استخدام المال الحقيقي أو المحاكاة المشكلة مع المحاكاة هي أنها إعادة سيئة في معظم الأحيان للخيارات كنت في نهاية المطاف تحتاج إلى فتح حساب الوساطة الحقيقي للعب مع أفضل الأدوات. لحسن الحظ، وأنا أحاول أن تجعل من السهل على الناس مثلك للانخراط في أي من الأسهم أو خيارات التداول لقد بنيت في الوقت الحقيقي منصة التداول الظاهري كاملة للأسهم والخيارات مع الاجتماعية والشفافية بنيت في لأغراض تعليمية ولجعله متعة، وأنا في إضافة روح المنافسة على مزيج حتى تتمكن من اختبار المهارات الخاصة بك ضد التجار الآخرين في حين تعلم منهم في نفس الوقت. وتراقب لي التجارة الحية مع 100 الشفافية في بلدي الحقيقي 100K account. A تاجر أبدا يتوقف التعلم الأول لقد غيرت استراتيجيتي وتعلمت طريقة رائعة للتحوط على محفظتي باستخدام فروق التقويم، مع الحفاظ على الكثير من الدلتا الإيجابية مع استمرار السوق في الارتفاع سوف أصنع القليل من المال في حين أن السوق ترتفع، وجعل بعض المال في حين أنها تبقى مسطحة ، وجعل الكثير إذا كان يذهب إلى أسفل ممكن فقط مع الخيارات إذا كنت الاستفادة من الاستراتيجيات الصحيحة في البيئات المناسبة أي التقلب تقلبات. سهولة ضرب سب إلى الاتجاه الصعودي في حين البقاء التحوط إلى downside. TraderMob - الطريقة الأكثر ابتكارا للتعلم وممارسة التداول في سوق الأوراق المالية .38 وجهات النظر 3k عرض أوبفوتس ليس ل ريبرودكتيون. واحدة من أصعب جزء عن الخيارات هو تعلم كيفية التفكير في الخيارات إذا كنت تعلم التفكير في الخيارات من حيث الاحتمالات مكافأة المخاطر، سوف ليرة لبنانية تعلم بسرعة. هنا هي بعض الخطوات لتحصل على طريقك. بدء من خلال قراءة قدر ما تستطيع عن الكتب الخيارات والمواقع الإلكترونية، بلوق، والمزيد من الكتب، والمزيد من المواقع، والمزيد من بلوق هذه المرحلة الأولى سوف تساعدك على التعرف على مصطلح مشترك علم اللاهوت وأساسيات الطابق الأرضي. جدا تعليم نفسك الآن أن هناك ثلاث ركائز أن كل شيء في تداول الخيارات تدور about. High المخاطر، مكافأة منخفضة احتمال عالية لجعل المال. خطر منخفض، مكافأة عالية احتمال أقل من جعل المال. الرجوع إلى الوراء إلى كل ما تعلمته وتطبيق العلاقة احتمال مكافأة المكافأة. ماذا ق استراتيجية هذه المخاطر ما s المكافأة - ما هو احتمال كسب المال على أساس المخاطر والمكافأة. ما يحدث عندما أغير استراتيجية الحصول على المزيد من المكافأة و أقل خطر - ما هو احتمال كسب المال الآن. إذا كنت تعرف احتمال استراتيجية لكسب المال، والعمل إلى الوراء وتحديد نسبة المخاطر بالنسبة للمكافأة. إذا كنت تملك 100 سهم من الأسهم لمدة 100 حصة، ما s الفرق بين شراء 90 وضع و 80 وضع - احتمال المخاطر مكافأة. الآن، بدء التفكير في أسعار الخيار من حيث احتمال انتهاء صلاحيتها في-money. With الأسهم في 100، لماذا هو 120 دعوة أرخص من 110 كال l. مع الأسهم في 100، لماذا هو 80 وضع أرخص من 90 وضعت. لماذا تفعل انخفاض أسعار الخيارات مع مرور الوقت. لماذا الأسهم لديها خيارات الخيار مختلفة نسبة إلى الأسهم s price. There هناك الكثير من أجزاء متحركة هنا ، ولكن خيارات التفاهم في جوهر يأتي إلى المخاطر والمكافأة، والاحتمالات. بمجرد فهم ميكانيكا الخيار، فإن الخطوة التالية هي صياغة نهج للأسواق، والذي يأتي إلى أي نوع من المتداول كنت. تجارة متعددة نشطة للغاية في اليوم الواحد أو نشاط معتدل عدد قليل من الصفقات في الأسبوع أو الشهر. هل تريد التركيز على شراء الخيارات. ثانيا للنظر. خسائرك ستكون أكثر تواترا من الأرباح الخاصة بك، ولكن الأرباح الخاصة بك يمكن أن تكون كبيرة أو غير محدودة، من الناحية النظرية. نجاحك سوف ينخفض ​​إلى وجود نظام الذي يختار إدخالات مع معدل نجاح أعلى من المتوقع. هل تريد التركيز على بيع الخيارات. ثانيا للنظر. أرباحك ستكون محدودة وأكثر تواترا من الخسائر الخاصة بك، وخسائرك يمكن أن يكون كبيرة أو غير محدودة، في ث سوف ينجح النجاح الخاص بك إلى وجود نظام يحد من السحب الخاص بك. ما هي المنتجات التي ترغب في تداول الأسهم الفردية السلع مؤشرات السوق واسعة. أنا أعرف هناك سا الكثير هنا، وأنا متأكد من أنني فاتك الأشياء، ولكن آمل أن حصلت شيء من ذلك. 899 المشاهدات عرض أوبفوتس ليس ل Reproduction. Best تجارة Books. Creating نجاح التداول أيضا أن يأتي من زوايا كثيرة عندما سألت عن ما تداول الكتب الخيار للقراءة، انها معقدة مع هذا في الاعتبار، وهنا هو بلدي قائمة من الكتب التداول الموصى بها. كتب على خيارات Trading. Option التقلب والتسعير - ناتنبرغ هذا هو بلدي الذهاب إلى كتاب لتجار الخيار الجديد ناتنبرغ يقوم بعمل جيد شرح التداول الخيار من خلال عدسة التقلب، وهو منظور العديد من لا تفكر حول عندما تبدأ في خيارات التجارة هذا أيضا لديه قائمة كاملة من استراتيجيات الخيارات الأساسية وتقنيات الإدارة المرتبطة بها. أي شيء من قبل جيف أوجين يستحق قراءة هذا النص معين يذهب قليلا أكثر في بت سيئة من خيارات التداول - وهي تحديد التقلب وإدارة الصفقات هذا يذهب قليلا أكثر في الجانب الكمي، والتي يمكن أن تكون ممتعة إذا كنت تعرف طريقك نحو التفوق أو R. Are كنت على استعداد للذهاب طريق أسفل حفرة أرنب سنكلير لديها طن من الثقيل الرياضيات، جنبا إلى جنب مع أمثلة في العالم الحقيقي هذا الكتاب يجلب نظرة ثاقبة كيف صناديق التحوط ومكاتب المشتقات تلعب في الواقع سوق الخيارات هناك سا فصلا جيدا حول كيفية تخطيط صحيح الصفقات الخاصة بك، وكمية مدهشة من التبصر في علم النفس التداول. هذا هو الكتاب المقدس من الخيارات تداول انها قاسية من خلال الحصول على وأحيانا فازت أجزاء ر تنطبق على أسلوب التداول الخاص بك، ولكن من العظيم أن يكون في متناول اليد كمرجع، وخاصة إذا كان لديك إطار زمني على المدى الطويل في الاعتبار. أنا لا تريد حقا أن تضع هذا واحد على القائمة لأنني لا أعتقد أنه يخدم التجار بشكل جيد جدا ولكن نظرا لأنه سا المطلوبة النص لكثير من فصول الكلية، فإنه من الجيد أن تعرف عن it-- سوف تكسب أنت حسنات منظور جميع ماجستير في إدارة الأعمال عليك أن تتداول ضد. كتب على Markets. Edw أردز و ماجي هو المصدر النهائي للتحليل الفني يذهب إلى أبعد من نمط ويشرح الكامنة العرض والديناميات الطلب هذا الكتاب هو في طبعته 8، مما يدل على قوة البقاء من content. EBTA سوف تأخذ إفريثينغ تعلمت للتو مع إدواردز و ماجي و المسيل للدموع عليه يظهر هذا الكتاب أن هناك طن من العلوم الزائفة تعلق على التحليل الفني التقليدي، وأنماط لا يكون دائما على حافة الإحصائية هذا الكتاب سوف يعلمك كيفية الحصول بشكل صحيح على حافة في السوق أن نكون صادقين، وأنا كان غير مريح حقا قراءة هذا الكتاب كما أفعل دمج تا في بلدي التداول - إذا كان أي شيء لدي الآن احترام عندما أنماط fail. The الكافيين أنا بحاجة لقراءة هذا الكتاب يمكن أن تقتل قرية صغيرة في بوتان ولكن هذا واحد لديك لقراءة ما إذا كنت أن نفهم كيف تعمل التبادلات إذا كنت التجارة على الإطلاق في إطار زمني أقصر هذا سيعطيك البصيرة لم يتم العثور عليها في أي كتاب آخر عن كيفية تشغيل السوق. إذا كنت تريد أن تتعلم أبو في الأسواق من وجهة نظر شركة دعامة، سوف بيلا تعطيك ما تريد هناك طن من الحكمة على هذه الصفحات، والكثير من الروايات لجعل هذا من السهل قراءة هناك القليل جدا من المعلومات هناك على فن الشريط والقراءة، و أوغ سوف تعطيك متهدمة من كيف يعمل. أعتقد أن واحدا من أكثر أشكال الاستغلال غير مستغلة هو لمحة السوق انها الفن الداكن، وليس هناك الكثير من الأدب على ذلك ولكن هذا الكتاب هو يجب أن يقرأ ذلك النضال سا لقراءة في بعض الأحيان ولكنني كثيرا ما مراجعة الفصول كل ذلك في كثير من الأحيان لفهم السوق على المدى القصير. هذا هو الكتاب الثاني يجب أن تقرأ على ملف السوق، وأنه حتى أكثر قليلا حتى الآن مقارنة مع موم هناك سا أكثر قليلا التكامل مع أحدث السلوكية تمويل الاشياء والاقتصاد العصبي على محمل الجد، يجب أن نفهم نظرية سوق المزاد إذا كنت تريد أن تتعلم التجارة. الإعدادات قديمة قليلا، ولكن هذا يحمل مكان خاص معي كما قدم لأول مرة لي إلى المشتقات التجارية هذا لديه قليلا من إيفيريثين ز، بما في ذلك بعض التداول النفسي، وتحليل اللعنة، ويوم التداول سوينغ الاجهزة. تبادل علم النفس Books. If كنت هافن ر قراءة أي شيء من قبل الدكتور بريت كنت تفعل نفسك ضرر أحب هذا الكتاب لأن المؤلف يأتي من خلفية علم النفس السريري مع التركيز على الأفراد عالية الأداء الحكايات بسهولة عبور في عالم التجارة، ويمكنك الحصول على الكثير من الأفكار حول نفسك والتاجر الخاص بك profile. Treat هذا الكتاب مثل عبادي اليومي الدكتور بريت كسر بذكاء الكتاب إلى 101 الدروس اقرأ درسا واحدا لكل يوم ونرى كيف يمكن تنفيذها في التداول الخاص بك المستمر، تدريجية التحسين الذاتي سوف تفعل عجائب لأدائك. إذا كنت تريد من أي وقت مضى أفضل طريقة لتتبع أدائك، وسوف تتعلم هنا يناقش الكتاب مفهوم R - مضاعفات ، والتي أعتقد أنها حاسمة بالنسبة للتجار والمستثمرين لفهم يركز ثارب ليس على الاجهزة الفردية ولكن كيفية الاقتراب منها من النهج الموجه نحو المخاطر. هذا واحد يبدو دائما تظهر على قوائم انها عطلة نهاية الاسبوع كبيرة تقرأ التي يمكن أن تحصل على دوافع لاتخاذ على السوق مرة أخرى، وكيفية الوصول إلى الدولة التجارية المناسبة هذا الكتاب سوف اقول لكم طن من الأشياء التي تعرفها بالفعل ولكن عليك أن تسمع على أي حال إذا لديك مشكلة في تحديد وقبول المخاطر، وهذا الكتاب هو لك. أعصاب، فادح، شخصية متشائمة ليس هو النوع المناسب من الملف الشخصي الذي تريد أن يكون كالتاجر هذه الرسائل من سينيكا علمني كيفية قبول العشوائية، احتضان المخاطر، و والتركيز على الأشياء التي هي مهمة في حياتي. كتب على Performance. A طريقة رائعة للحصول على أفضل في الأسواق هو أن نرى كيف تصبح الآخرين كبيرة في مجالات أخرى هناك طن من التشابه، وهذا الكتاب يوفر لك الخطوات اللازمة ل تصبح كبيرة في التجارة في الممارسة العميقة والأخطاء التصحيحية الذاتية، والتدريب السليم هي مفاتيح حقيقية للموهبة. هل شعرت من أي وقت مضى الفرح أثناء التداول كنت مغمورة تماما في السوق وفي حالة تسمى تدفق هذا الكتاب يذهب إلى العنصر النفسي ثانية من التدفق وكيفية البقاء هناك لفترة أطول يجري في التدفق خلال التداول يزيد بشكل ملحوظ كتاب performance. This الخاص بك مايكل بيجر هو ما تسبب لي لقراءة تدفق في المقام الأول انها سا قراءة سريعة وغني عن كيفية الدخول بشكل صحيح في العقلية الدولة لتطوير كالتاجر كما يقول العنوان، يمكن أن يكون التداول مسعى خلاقة جدا وهذا الكتاب سوف تظهر لك how. i كان مترددا قليلا لوضع هذا واحد هنا أنا بطاقة م تحمل عضو من عبادة تيم فيريس، و أنا لا أفكر في القول أنه ما هو جيد حول هذا الكتاب هو أنه يركز على القضاء 80 من مكاسب التداول الخاص بك سوف تأتي من 20 من المعلومات الخاصة بك السوق المتصورة إذا كنت تركز على أن 20 وإزالة جميع أغلفة حشوة على هذا الدخول مغلقة. تشيليبيل قبل 5 سنوات. القائمة الجيدة بفضل لأخذ الوقت لوضعها together. Best الخيار الكتب. كتب التداول الكتب يمكن أن تكون الكتب تداول الكتب. مصدر كبير للمعرفة وإضافة أساسية إلى أي مكتبة التاجر سوق تاكر التوجيه شركة يوصي كتب التداول الخيار التالي. تجارة الخيار الإغريق من قبل دان Passarelli. Trading الخيار تم استعراض الإغريق من قبل كبار الخبراء على الكتب تداول الخيارات قراءة تلك الاستعراضات هنا. أقرأ جون A ساركت كتاب مراجعة من خيار التداول الإغريق. أقرأ توم أسبراي كتاب استعراض التجارة الخيار الإغريق. المخاطرة السوق الحافة من قبل دان Passarelli. What أحب عن دان كتاب s هو أنه من الواضح انه ليس فقط أقول لك كيفية التجارة، وقال انه ق أقول لك كيف يتداول هناك دائما فرق كبير بين تلك التي وتعليم التداول من وجهة نظر أكاديمية وتلك التي تداولت ولها القدرة على المشي المستثمرين خطوة بخطوة من خلال التجارة لأموالي أنا دائما تسعى المشورة والمشورة من أولئك الذين يسيرون على المشي ودان باساريلي مشى المشي. جون نجريان، الشريك المؤسس. جميع هذه الكتب تداول الخيار يمكن شراؤها من الأمازون أو غيرها من البائعين كتاب على الانترنت.

No comments:

Post a Comment